قصتي مع القمر

جلست وحيدةً تحت ضوء القمر الحزين انتظر حتى يأتي من يقول لي حبيبتي وطال الانتظار حتى سأمت الانتظار فأحسست انه ليس هناك شخص يقول هذا الكلام لكن يبقى عندي امل بأن يأتي من يسعدني ويشعرني بالأمان والحنان بقيت انتظر حتى مل القمر من سهري وسألني

لماذا !!!! لم يأتي احد قلت له: لا اعرف ماذا حصل وسألته ياقمري الحزين هل هنالك شخص يعاني مثل معاناتي 

أجاب قائلاً : لا وبكى حتى احسست انه لم يبقى في عينيه دموع فسألته لماذا تبكي قال: لم ارى مثل هذا الصبر الذي تتحلي به فقلت: لا تبكي هذا هو قدري ودارحوار طويل بيني وبينه وفجأه سمعت صوت. صوت مألوف لدي يناديني ويقول الحمدلله اني وجدك اين كنتي لم اكن اعرف صاحب هذا الصوت الذي اعاد لي روحي 

 وبدأت أُنادي ارجوك اقترب انا هنا اقترب لي وبدأ الظلام يختفي سشيأً فشيئأً

فظهروجهه وقلت يا هذا من انت وكيف عرفت مكاني

 قال لي : انا الذي سوف يسعدكي ويرضيكي

 قلت: إذاً انت من كنت احلم به طوال حياتي ولكن كيف عرفت اني هنا 

قال: قلبي الذي اوصلني الى هنا وقادني إليك ليكي اعترف لكي عن كل مافي داخلي انتي التي ابحث عنها من وقت طويل فأحسست ان فرحتي لم تسعها الدنيا بأكملها فاحتضنني 

وقال: هيا بنا من هذا المكان الحزين ومشينا وكانت هذة النهايه السعيدة وعشنا حيتنا بسعادة غامرة


                                                   بقلم : ام ريان محادين

6 أفكار على ”قصتي مع القمر

أضف تعليق

